أفضل موقع للتداول عبر الإنترنت | كسب المال من التداول

أفضل موقع للتداول عبر الإنترنت | كسب المال من التداول


لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل منصات التداول عبر الإنترنت بناءً على المعايير المذكورة أعلاه حتى تتمكن من البدء في تداول الأسهم دون دفع أي رسوم.


تتيح أفضل منصات تداول الأسهم عبر الإنترنت للمستخدمين تداول الأسهم والسندات والصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) والمزيد بسهولة ودون دفع سنت واحد.

تقدم أفضل المواقع الإلكترونية لتداول الأسهم عبر الإنترنت وظائف يسهل على المستثمرين فهمها وتحصيل أسعار يمكن للمتداولين تحملها بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، لا يكون لدى الكثير من شركات الوساطة في كثير من الأحيان الحد الأدنى من متطلبات رصيد الحساب وتوفر منصات تداول الأسهم المجانية، مما يجعل الاستثمار أكثر سهولة.

أعظم تطبيقات تداول الأسهم تأتي من شركات الوساطة التي توفر حسابات منخفضة التكلفة ومنصات تداول متنقلة كاملة الوظائف.

لحسن الحظ، تتضمن الكثير من أفضل تطبيقات تداول الأسهم للمبتدئين استراتيجيات استثمار نشطة وسلبية.

يجب على المبتدئين في سوق الأوراق المالية البحث عن منصات التداول عبر الإنترنت التي تتميز بسهولة الاستخدام، وتوفر ثروة من الموارد التعليمية ومساعدة العملاء الممتازة، بالإضافة إلى انخفاض التكاليف وتحتاج إلى إيداع أولي صغير.

توفر منصات التداول المذكورة أعلاه تداولًا منخفض التكلفة للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، مما يجعلها الخيار الأمثل للمستثمرين المبتدئين الذين يرغبون في بدء الاستثمار باستخدام خدمة تطبيقات الهاتف المحمول الموثوقة.

تقدم شركة Fidelity تداولًا بدون عمولة للأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات للمستثمرين، تمامًا مثل جميع منصات التداول الأخرى عبر الإنترنت.

توفر شركة Fidelity، وهي شركة وساطة عبر الإنترنت تعتمد على القيمة، معاملات مجانية وأبحاث رائدة في الصناعة وأدوات تداول أفضل وتطبيق جوال سهل الاستخدام وخدمات تقاعد شاملة.

تقدم Fidelity أيضًا صناديق استثمار مشتركة بنسب نفقات 0٪، وخطًا شائعًا لصناديق الاستثمار المشتركة، ومنصة تداول عبر الإنترنت بدون حد أدنى للحساب وتداول مجاني.

عند 4.95 دولارًا أمريكيًا لكل عملية تداول، فإن تكاليف التداول القياسية لشركة Fidelity للأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة تقع في الطرف الأدنى من نطاق رسوم الاستثمار.

بالنسبة للمعاملات التي تنطوي على أوراق مالية مثل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات، لا تفرض شواب وفيديليتي رسوما، كما هو الحال الآن في الصناعة. تسمح العديد من شركات الوساطة للمستثمرين ذوي الخبرة بالقيام بمعظم الاستثمار بمفردهم، خاصة عندما يقترن بمواد تعليمية موثوقة.

يعد وجود شركة وساطة في الأوراق المالية أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في تداول الأسهم والأصول الأخرى بنشاط، ولحسن الحظ، هناك العديد من الوسطاء عبر الإنترنت يمكنك الاختيار من بينهم.

إن استخدام وسيط أسهم مرخص عبر الإنترنت يجعل التداول عبر الإنترنت أكثر أمانًا، ويجب ألا تستثمر أموالًا أكثر مما يمكنك تحمل خسارته.

قد يؤدي العثور على أفضل موقع لتداول الأسهم عبر الإنترنت إلى تعزيز عوائد استثمارك بآلاف الدولارات بمرور الوقت، سواء كان ذلك بسبب تكاليف التجارة أو مساعدة الوساطة أو أدوات التداول أو المواد التعليمية.

فيما يلي أفضل اختياراتنا لأفضل تطبيقات الاستثمار في الأسهم، بغض النظر عما إذا كنت متداولًا يوميًا متكررًا أو تقوم فقط بإجراء بعض المعاملات على مدار العام.

بعض أفضل التطبيقات المالية ليس لها علاقة بالأسهم أو غيرها من الأوراق المالية المماثلة، الأمر الذي قد يفاجئك.

في ضوء ذلك، تهدف هذه القائمة إلى منح المبتدئين تجربة استثمارية سهلة المتابعة مع القدرة على تلبية متطلباتهم مع اكتسابهم المزيد من الخبرة.

قد تكون هذه القائمة التي تضم أفضل منصات التداول بدون عمولة مناسبة لمتطلباتك الاستثمارية.

تعليقات