إن أبسط طريقة لشراء البيتكوين باستخدام أموالك المحلية على الإنترنت

أين يمكن الحصول على عملات البيتكوين عبر الإنترنت


سنعتمد على التعامل مع الوسطاء الماليين عبر الإنترنت، وستكون هذه الصفقة مدعومة من أحد أشهر وأعرق المنتديات العربية على الإنترنت وهو منتدى ترايدنت الذي يقدم عدد كبير من الوسطاء الماليين المعتمدين من قبل المعهد لذلك أنه يمكنك التعامل معهم دون أي قلق. أموالك آمنة لأن كل وسيط قام بدفع مبلغ تأمين إلى المنتدى من أجل القيام بأعمال الوساطة؛ وسنتعرف على هذا الأمر بالتفصيل في السطور التالية. بالإضافة إلى ذلك، فإن إجراء الأعمال بهذه الطريقة سيوفر عليك الوقت والنفقات التي كنت ستتكبدها إذا استخدمت استراتيجية مختلفة.


إن أبسط طريقة لشراء البيتكوين باستخدام أموالك المحلية على الإنترنت


حيث يوفر المنتدى مكانة خاصة بالتجارة الإلكترونية وسوق العرض والطلب لجميع البنوك الإلكترونية وكذلك العملات الرقمية المعروفة المتداولة على الإنترنت، بالإضافة إلى فوائد هذه الطريقة والتي سنناقشها معكم في التفاصيل أدناه — كما أنها بمثابة منصة لهذه الطريقة.

فوائد شراء البيتكوين من خلال متجر ترايدنت عبر الإنترنت


دون الحاجة إلى الانتظار بضعة أيام، يتم التحويل إلى محفظتك على الفور.

لن تضطر إلى استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بك أو الحسابات المصرفية لشراء الأموال.

يمكنك شراء البيتكوين باستخدام أموال بلدك، لذلك لا تحتاج إلى أي شيء آخر.

ليس عليك تقديم أدلة أو أي شيء آخر، على عكس المواقع التي تبيع البيتكوين.

المرونة في إجراءات الدفع، حيث أن جميع خيارات الدفع المتاحة مقبولة.

إذا ارتفعت قيمة العملة، فيمكنك بيعها بنفس الطريقة التي سنبيعها إذا كنت ترغب في ذلك.

جعل عملية شراء Bitcoin أسهل من خلال مقارنة تكاليف الوسيط واختيار الأفضل.

يمكنك استبدال أي أموال لديك في البنوك مثل Neteller أو Skrill أو غيرها مقابل البيتكوين.

طالما بقيت داخل المعهد، يضمن المعهد تعاملك مع الوسيط.

أفضل طريقة لشراء عملات البيتكوين باستخدام ركن التجارة الإلكترونية في Trident


وسنتمكن من تطبيق التقنية بشكل مناسب بعد التعرف على مقدمة عنها وخصائصها. شاهد وصفًا تفصيليًا لكيفية الحصول على الأموال من المنتدى في الفيديو أدناه، بالإضافة إلى بعض الإرشادات المهمة.

1- اضغط على هذا الرابط للدخول إلى صفحة الاشتراك بالمنتدى.

2- قم بملء استمارة التسجيل بالمعلومات اللازمة، ثم اضغط على إكمال التسجيل.

3- افتح بريدك الإلكتروني ثم اضغط على رابط تفعيل رسالة المنتدى.
4- بعد ذلك، انقر فوق هذا الرابط للوصول إلى منطقة التجارة الإلكترونية بالمنتدى.

5- اختر موضوع جديد في القائمة العلوية.

7- عند الانتهاء قم بالتمرير للأسفل قليلاً وأشر إلى أنك قد قرأت شروط وقواعد الزاوية. ثم اضغط على "اعتماد الموضوع الجديد" وسيتم نشر طلبك في قسم التجارة الإلكترونية بالمعهد الآن.

8 – سيقدم الوسطاء الماليون عروضهم داخل الموضوع الذي قمت بإنشائه في غضون دقائق. يمكنك اختيار العرض الأفضل من قائمة العروض ثم النقر فوق "الرد مع عرض الأسعار" للتواصل مع الوسيط.

9- بعد كتابة ردك على الوسيط داخل هذه النافذة دون مسح رده، اضغط على "الموافقة على الرد" في الأسفل.

10- ونتيجة لذلك، وبعد اتفاقك مع الوسيط، سيقوم بإرسال معلومات التحويل وفقًا للطريقة المستخدمة لإرسال قيمة العملة؛ لاحظ أنك ترسل أولاً وأن الوسيط يرسل ثانيًا.

11- بعد إتمام عملية الدفع للوسيط، سيتم إرسال رد تؤكد فيه عملية الدفع ويتضمن عنوان محفظة البيتكوين الخاصة بك. سيقوم الوسيط بعد ذلك بالرد عليك بعد فترة وجيزة بخبر اكتمال عملية النقل إلى محفظتك.

أفضل الطرق لشراء البيتكوين من ترايدنت


تأكد من أن الشخص الذي تتعامل معه هو وسيط مالي وليس عضواً في المنتدى. سيكون ملف الوسيط ذو شكل مميز مثل الشكل الموضح أدناه، ومكتوب عليه "وسيط مالي معتمد". يمكنك أيضًا الوصول إلى هذه الصفحة لعرض جميع الوسطاء المعتمدين الذين قاموا بالتسجيل في الموقع. تأكد من أن الوسيط الذي تعمل معه هو واحد من هؤلاء.

ومن الأفضل تقسيم هذا المبلغ على دفعات إذا كنت ترغب في شراء بيتكوين بكمية كبيرة. وهذا للحذر ولحماية أموالك أولاً وقبل كل شيء. إذا كنت ترغب في شراء بيتكوين بكمية كبيرة، فلا ينبغي عليك شراء المبلغ بالكامل دفعة واحدة.

تأكد من أن كل بريد إلكتروني ترسله إلى الوسيط مرتبط بالموضوع الذي حددته. إذا كانت لديك أسئلة حول الأسعار أو التعويض المالي، على سبيل المثال، يمكنك التواصل مع الوسيط عبر رقم الهاتف أو حساب التواصل الاجتماعي الذي يقدمه لك. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالمعاملات المالية، يجب عليك فقط مراسلة الأشخاص في المعهد من أجل حماية حقوقك وتجنب الوقوع ضحية للاحتيال من قبل أفراد ماهرين في انتحال صفة الوسطاء وصفحاتهم الشخصية من أجل خداع تجار المنتدى.

تعليقات