كيفية الحصول على كلمات رئيسية مجانية والتسجيل في إعلانات Google Shopping

كيفية الحصول على كلمات رئيسية مجانية والتسجيل في إعلانات Google Shopping


واحدة من أعظم الموارد المجانية للعثور على اقتراحات الكلمات الرئيسية وحجم البحث الشهري لكل مصطلح هي أداة الكلمات الرئيسية لخدمات إعلانات Google، والتي تمكن أي مدون جديد من البدء دون الحاجة إلى أدوات مدفوعة إضافية.


كيفية الحصول على كلمات رئيسية مجانية والتسجيل في إعلانات Google Shopping


ومع ذلك، هناك مشكلة شائعة تتعلق بالتسجيل وهي أن الكثير من الأشخاص ينتهي بهم الأمر إلى الصفحة التي يقدمون فيها معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بهم.

لم يكن الغرض الأولي من هذا التطبيق هو تحسين محركات البحث مجانًا، بل إنشاء حملات إعلانية. يمكن استخدام الإجراءات الموضحة أدناه للاشتراك في تكلفة إعلانات Google دون تقديم معلومات بطاقة الائتمان.

كيفية التسجيل في إعلانات Google بدون بطاقة ائتمان:

اتبع الخطوات التالية للاشتراك في برنامج إعلانات Google:

• قم بزيارة صفحة إعلانات Google وحدد "البدء". ستكون هذه التعليمات باللغة الإنجليزية. اللغة قابلة للتعديل في الأسفل.

• بمجرد وصولك إلى صفحة جديدة، انقر فوق الزر "التبديل إلى وضع الخبير".

• من الضروري تحديد "إنشاء حساب بدون حملة" في الصفحة التالية إذا كنت تريد إنشاء حساب دون تشغيل أي إعلانات.

• انقر على "إرسال" في الصفحة التالية. من الممكن أيضًا إجراء تغييرات على إعدادات العملة أو الدولة، وإن لم تكن مطلوبة في البداية.

• لم نقوم بإدخال أي معلومات مالية حتى الآن أثناء إنشاء حساب إعلانات Google. للوصول إلى الصفحة الرئيسية لحسابك، انقر فوق استكشاف حسابك في الصفحة التي سيتم تحميلها.

الاستفادة من أداة الكلمات الرئيسية في إعلانات Google

باتباع الخطوات الموضحة أدناه، سنتعرف الآن على أداة الكلمات الرئيسية في Google Adwords بعد إكمال عملية الاشتراك:

• انتقل إلى اللوحة الرئيسية لحسابك، وانقر على الأدوات والإعدادات في الجزء العلوي، ثم حدد الكلمات الرئيسية مخطط من القائمة المنسدلة.

• ثم اختر اكتشاف كلمات رئيسية جديدة على الشاشة التالية.

• بعد ذلك، قم بتضييق نطاق انتباهك قليلاً. المنطقة الموضحة بالسهم في الشكل أدناه هي المكان الذي ستجد فيه مساحة لكتابة الكلمة أو الكلمات. يمكنك تحديد إعدادات الأمة واللغة، والتي ستستخدم القيم الافتراضية المناسبة.

أما الأمة فاضغط عليها ثم امحها حتى تصبح في جميع دول المعمورة ثم اضغط على الحصول على النتائج. افعل ذلك حتى تتطابق اللغة مع الكلمة الرئيسية التي تبحث عنها.

سنجد في النهاية ما كنا نبحث عنه، وهي الكلمات الرئيسية المرتبطة بالمصطلح الذي أدخلناه. من المهم ملاحظة أنه من بين النتائج الموجودة في الجدول، فإن العمودين الأول والثاني - الكلمات الرئيسية وحجم البحث الشهري - هما كل ما هو مطلوب. فيما يتعلق بالمعلومات المتبقية، نحن مهتمون فقط بما يرتبط بالمبادرات الإعلانية المدعومة.

انقر على أعلى متوسط ​​عمليات البحث الشهرية للعثور على المصطلحات الأكثر شيوعًا، ثم قم بفرز النتائج حسب حجم البحث الشهري من الأكثر إلى الأقل.

من خلال تحديد أيقونة التنزيل في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة، يمكنك تنزيل الملف بتنسيق CSV أو على جداول بيانات Google (أعلى اليسار إذا كانت الصفحة باللغة العربية).

تعليقات