استراتيجيات الربح من الفيسبوك في 2024

ربح المال من الفيسبوك عن طريق استثماره.


اربح المال عن طريق حضور دورة تدريبية جماعية على الفيسبوك. يجب أن يكون عدد الأعضاء في المجموعة أكبر من 1000 أو 2000 لأنه إذا أقل ستكون التعليقات والإعجابات ضعيفة مما سيؤدي إلى انعدام الثقة بينك وبين الجمهور والفشل في كسب المال عن طريق بيع البضائع لهم.


استراتيجيات الربح من الفيسبوك في 2023

في هذا الفصل سوف نستعرض معًا 9 طرق للربح من مجموعة الفيسبوك.

النهج الأول:


ماذا يعني أنك تتجنب المنافسة هنا عندما يكون انخفاض الشحن هو الطريقة المفضلة؟ يتم إبعادك عن المنافسة عندما تضع المنتج الذي تختاره في المجموعة.

ستقوم بنسخ عنوان URL من مصدر المنتج، مثل Amazon أو eBay، ونشره في مجموعتك. إذا قمت ببيع المنتج إلى السوق المقصود، فيمكنك إجراء 10 عمليات بيع في يوم واحد لأن الأشخاص الذين سيشترونه سيفعلون ذلك لأنهم يؤمنون بك.

النهج التالي:


بما أنه يتم نشر مجموعات غير مستهدفة في متجر Shopify الخاص بك، فإن الكثير منا قد سئم من التسويق ولكن لم يرى أي نتائج. ومع ذلك، إذا كان الجمهور ملكك، فستكون هناك ثقة بينك وبينهم، ويمكنك فقط اختيار المنتج الذي تعتقد أنه سيثير اهتمامهم وتقديمه.

ما الذي يمكنك فعله على فيسبوك؟

هل سيرفض الأشخاص عرضك إذا منحتهم خصمًا بنسبة 20% أو 30% على المنتج، على سبيل المثال؟ بالطبع لا، وسوف تحقق الكثير من المبيعات. ليس لديك منافسين في هذه الحالة.

يمكنك تصور عدد المبيعات التي قد تحققها المجموعة إذا كانت منخرطة ومتفاعلة.

النهج الثالث:


يجب أن يكون المنشور المثبت لمجموعتك بمثابة سلعة، لكن لا تقم بتثبيته على الفور لأن القيام بذلك قد يؤدي إلى تدمير المجموعة تمامًا. بدلاً من ذلك، قم بتثبيته لاحقًا. المنشور المثبت يحتاج إلى ربطه بالربح، لكن الأمر يتغير مع الوقت.

الطريقة الرابعة هي التسويق بالعمولة، وهو بيع منتج ليس ملكك ولكنه بدلاً من ذلك يملكه شخص آخر. يمكنك شراء هذا المنتج من Amazon Oak Bank والترويج له في مجموعتك؛ سوف يندرج تحت تخصصك.

بالإضافة إلى الرابط، قم بتضمين وصف للعنصر.

النهج الخامس:


أخصائي تابع كيف يمكنني تعريف هذه الكلمة؟ على الرغم من عدم وجود مثل هذه الكلمة، إلا أنني أسميها كذلك. لماذا هذا مهم؟

في البداية، من المثالي توفير الأشياء بسعر معقول حتى يتمكن العملاء من اختبارها وتحديد ما إذا كانت جيدة بالنسبة لهم. أبحث في Google عن مواقع الويب التي لها نفس المجال وتقبل الشركات التابعة.

المنهج السادس :


كسب المال عن طريق اختصار عناوين URL. التقنيات السابقة ليست روتينية. على الرغم من أنك لن تعرض عناصر جديدة كل يوم، إلا أنه يمكنك تقديم تحديثات يومية.

يمكنك استخدام أسلوب اختصار الروابط كل يوم في المجموعة، لكن لا يجب أن تبدأ في استخدامه إلا بعد أن يزيد عدد الأعضاء عن 2000 عضو.

النهج السابع:


ومن سيرفض مثل هذا العرض؟ أقوم بإنشاء حدث بخصم 50% على العناصر، على سبيل المثال، وأغير الإعدادات قبل نشره إلى المجموعة.

التقنية الثامنة :


على الرغم من أنها تقنية احترافية، إلا أنني رأيت العديد من الأجانب يقومون بها. ويشار إليها باسم مجموعة VIP. وبما أن هذه مجموعة تعليمية حيث تقوم بتدريب وتعليم وشرح الأشياء للآخرين، فإن المجموعة لديها اشتراك شهري تحدده مع الأعضاء؛ فليكن 10 دولارات، على سبيل المثال.

المنهج التاسع:


اجمع عناوين البريد الإلكتروني من خلال دعوة الزائرين إلى صفحة شارة مقصودة خارجية تقدم للأعضاء محتوى مجانيًا. عندما يبدأ الناس في الثقة بك أكثر فأكثر، سيكون لديك معلومات الاتصال الخاصة بهم. عند إضافة منتجات إلى Shopify، يمكنك إرسال رابط خاص إلى عناوين البريد الإلكتروني هذه ودعوة لزيارة متجرك.

لذا، قمت بتلخيص تجربتي في كسب المال من مجموعات الفيسبوك لك في هذه الدورة. إن شاء الله، إذا اتبعت التعليمات التي أعطيتها لك لإنشاء المجموعة، فسوف ترى نتائج هائلة. وآمل مخلصًا أن تأخذ هذا الموضوع على محمل الجد وأن ترى تحسينات هائلة بمرور الوقت.

تعليقات